الرئيسية | سياسة | الرباط : لقاء يجمع قيادتي الاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية !

الرباط : لقاء يجمع قيادتي الاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية !

يجري حزبا الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية و التقدم والاشتراكية لقاء موسعا بين قيادات الحزبين مساء يوم غد الأربعاء . ويأتي هذا التقارب بعد لقاء قيادة الاتحاد الاشتراكي مع قيادة البام، ولقاء قيادة التقدم والاشتراكية مع قيادة العدالة والتنمية . اللقاء سيكون فرصة لتجديد صلة القرابة اليسارية من جهة و قرابة الكتلة من جهة أخرى و أيضا لتبادل الأفكار، وإجراء نقاش معمق بين الحزبين تمهيدا للعملية الانتخابية المقبلة .