الحسيمة : عامل الإقليم غاضب من تدني الخدمات الصحية وغياب الأطر الطبية بمستشفى محمد الخامس !؟
كشفت مصادر موثوقة، أن عامل إقليم فريد شوراق ” غاضب من تردي الخدمات الطبية بالإقليم، بعد أن طالب مندوب وزارة الصحة الجديد بالحسيمة بالعمل على وجه السرعة من أجل تجاوز الإشكالات و الرفع من جودة الخدمات الصحية المقدمة للساكنة في أسرع وقت ممكن. ذات المصادر، أوضحت أن “شوراق” يتابع شخصيا الوضع الصحي بالإقليم، و يعمل من موقعه على ضمان الحق في الصحة لجميع ساكنته، و توفير الخدمات العلاجية التي تحتاجها المصادر ذاتها تحدثت عن استياء شوراق من تردي الخدمات بالمستشفى المذكور، و غياب الأطر الطبية بعدد من المراكز الصحية بالإقليم. وأضافت ذات المصادر، أن العامل استغرب من تدني الخدمات الصحية و الاهتمام بصحة المواطنين ومراعات المتاعب التي يتكبدونها من أجل الوصول للمراكز الطبية، موضحة بانه يعمل بتنسيق مع الجهات المختصة على حل جميع الإشكالات التي تحول دون استفادة مواطنات و مواطني الإقليم من العلاج.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)