الرئيسية | جهويات | محمد بودرا يقترح الحسيمة منطقة اقتصادية خاصة

محمد بودرا يقترح الحسيمة منطقة اقتصادية خاصة

بودرا يقترح جعل الحسيمة منطقة اقتصادية خاصة عبّر محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة عن امآله ان تكون الحكومة الجديدة احسن من سابقتها بالنسبة لاقليم الحسيمة والريف عموما، وان تنفذ التوجيهات الملكية التي تضمنها خطاب الحسيمة لسنة 2004، والذي حثّ على جعل اقليم الحسيمة قطبا هاما في شمال المملكة. واضاف بودرا في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك "هناك وزراء من الريف و شمال المملكة عليهم ان ينكبوا على معالجة مشاكل الاقليم خاصة التشغيل و الصحة ودعم قطاعي الصيد البحري و التجارة اللذين يعيشان ركودا لم تشهده المنطقة، وكذا إنشاء كلية متعددة التخصصات". واقترح بودرا جعل الحسيمة منطقة اقتصادية خاصة " zone economique speciale ZES" تحظى بامتيازات تشجع الاستثمار.