الرئيسية | جهويات | السعيدية : عضو مستشار و زميله يعتديان على صاحب مقهى b.thon ؟

السعيدية : عضو مستشار و زميله يعتديان على صاحب مقهى b.thon ؟

في شكاية معممة،قال صاحب مقهى بمدينة السعيدية ،ينحدر من الديار الهولاندية،إنه تعرض للإبتزاز ليتطور الأمر إلى اعتداء جسدي عليه مصحوب بوابل من السب والشتم باستعمال ألفاظ نابية من طرف عضو مستشار ببلدية السعيدية رفقة أحد زملائه المدعو (ف م ) وذلك بتاريخ 25 فبراير ،أمام المقهى الذي يملكه وبحضور عدد من المواطنين وأضاف شهود النازلة ،قد تدخلوا لفض العراك مطالبين بتهدئة الوضع ومطالبة صاحب المقهى بتتبع المسطرة القانونية ضد هؤلاء . وتقدم صاحب المقهى المذكور بشكاية لدى الضابطة القضائية لمدينة السعيدية ضد المستشار الجماعي و زميله،وتم إنجاز محضر في الموضوع.إلى ذلك أيضا، كشفت مصادر محلية ، أن صاحب الشكاية تعرض لضغوطات من طرف بعض الجهات للتراجع عن شكايته وإجراء صلح بينهما. ولهذا يجب اتخاد جميع الإجراءات القانونية والإدارية الحازمة في حق هذا المستشار ، وعدم التسامح معه في مثل هذه السلوكيات التي يقوم بها عدة مرات متكررة ،خاصة عندما تكون صادرة عن مسؤولين سياسيين وممثلين للسكان أو نواب للأمة ، كما يجب مواجهة أصحاب عقلية الاستبداد والفساد عند بعض السياسيين بمدينة السعيدية ، إيمانا بحتمية التصدي الحازم والقوي لهذه السلوكيات، إذا ما أردنا بالفعل أن نبني دولة الحق والقانون.