الرئيسية | تعليم | طنجة : حفل تكريم أعضاء لجان تحكيم مسابقات برنامج مدرستي

طنجة : حفل تكريم أعضاء لجان تحكيم مسابقات برنامج مدرستي

احتضن نادي ابن بطوطة للتعليم بطنجة أمس الخميس 26 يناير 20177 حفل تكريم أعضاء لجن تحكيم مسابقات برنامج مدرستي قيم وإبداع بحضور مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين محمد عواج والسيدة المديرة الإقليمية للتربية الوطنية طنجة أصيلة والسيدان ممثلان ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة .والسادة رؤساء المصالح بالمديرية .حيث تم تكريم السادة أعضاء لجان تحكيم مسابقات الدورة الأولى التي نظمت تحت شعار :التربية البيئية دعامة الارتقاء بالتلميذ . وكان قد ترأس السيد  والي صاحب الجلالة على جهة طنجة تطوان الحسيمة يوم الخميس 29 دجنبر المنصرم حفل اختتام الدورة الأولى من برنامج"مدرستي: قيم وإبداع"، الذي يندرج ضمن البرامج التي تشرف على تنظيمها ورعايتها ولاية جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، ضمن مشروع "طنجة الكبرى" بمعية المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بطنجة والأكاديمية. وقد تميز الحفل الذي حضرته فعاليات المجتمع المدني وأمهات وآباء وأولياء أمور التلميذات والتلاميذ، شهد توزيع جوائز على 175 تلميذا من مختلف المؤسسات التعليمية ومن مختلف المسابقات، والتي تضم الرياضة وتجويد القرآن الكريم والرسم والكتابة والشعر .