الرئيسية | جهويات | طنجة : جهة طنجة تطوان الحسية تدرس قطاع هرباء !

طنجة : جهة طنجة تطوان الحسية تدرس قطاع هرباء !

انعقد يوم أمس الأربعاء 30 نونبر 2016 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمقر جهة طنجة تطوان الحسيمة بطنجة اجتماع للجنة التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والبيئية برئاسة السيد محمد الرملي -رئيس اللجنة- وحضور السيدين المديرين الجهويين للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بجهتي طنجة تطوان الحسيمة وفاس مكناس من أجل دراسة وضعية قطاع الكهرباء بعمالتي وأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة وأعضاء هذه اللجنة.