شرطي في الحسيمة يضطر لاستعمال سلاحه الوظيفي للقبض على سكارى مسلحين بالسلاح الأبيض
أورد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الشرطة القضائية بالأمن الاقليمي بالحسيمة، تمكنت في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك بعدما تم ضبطهم في حالة سكر متقدمة يتبادلون الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض في الشارع العام. وذكر نفس البلاغ بأن أحد عناصر الأمن، وهو برتبة مقدم شرطة، اضطر إلى استخدام سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية في الهواء لتوقيف المشتبه فيهم، وذلك بعدما أبدوا مقاومة عنيفة بواسطة أسلحة بيضاء، وحاول أحدهم طعن أحد ضباط الشرطة. وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الأمن ضبطت بحوزة المشتبه فيهم ثلاثة أسلحة بيضاء من مختلف الأحجام، كما عاينت جرحا بليغا على مستوى وجه أحد الموقوفين، تعرض له بواسطة السلاح الأبيض خلال عملة تبادل الضرب والجرح مع الشخصين الموقوفين، وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث تم الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية. وأشار البلاغ إلى أنه تم إخضاع المشتبه فيهما الآخرين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)