الرئيسية | متابعات | مجهولون يقتحمون مطعما في طنجة ويعتدون على من فيه بالكريموجين

مجهولون يقتحمون مطعما في طنجة ويعتدون على من فيه بالكريموجين

اقتحم مجهولون مطعما في مدينة طنجة، ليلة الأربعاء الخميس 11 غشت، واستعملوا الغاز المسيل للدموع (كريموجين) من أجل الاعتداء على من فيه. 

واستطاع مقتحمو المطعم، المتواجد بحي "بوخالف"، الاستيلاء على مبلغ 12 ألف درهم، بعدما اعتدوا على مسيره بالكريموجين، قبل أن يلوذوا بالفرار من المكان. 

وقال شاهد عيان، إن المهاجمين كانوا أربعة أشخاص ولم يكونوا يضعون أقنعة على وجوههم، مشيرا إلى أنه ساعة الاقتحام لم يكن يتواجد داخل المطعم غير مسيره الذي كان يستعد لإقفاله، ما حال دون وقوع ضحايا آخرين للحادث.