الرئيسية | متابعات | سكان العوامة يطالبون بممر آمن يعبرون من خلاله خط السكة الحديدية

سكان العوامة يطالبون بممر آمن يعبرون من خلاله خط السكة الحديدية

خاض سكان "حومة فاطمة" بمنطقة العوامة بطنجة، وقفة احتجاجية في محيط الحي للمطالبة بممر آمن يعبرون من خلاله خط السكة الحديدية الذي يمر قبالة حيهم، و ناشدوا السلطات ببناء قنطرة.

و نظمت الوقفة يوم الخميس 16 يونيو الجاري، بالتزامن مع تقدم أشغال "TGV" و وصولها للمكان، ما "أرغم" بعض المسؤولين إلى التحدث مع السكان و الاستماع لمطالبهم، حتى لا تعرقل الأشغال، قبل أن يعدوهم بإيجاد حل قريب لمشكلتهم.

و يعد خط السكة الحديدية المار قبالة "حومة فاطمة" ، نقطة سوداء حيث سبق أن دهس القطار عدة ضحايا في حوادث مميتة، بعضها كان انتحارا و بعضها بالخطأ.