الرئيسية | سياسة | عبد العزبز لوكان منسقا إقليميا للتجمع بالحسيمة

عبد العزبز لوكان منسقا إقليميا للتجمع بالحسيمة

اجتمع منتمو ومناضلو حزب التجمع الوطني للأحرار يوم أمس الجمعة 27 مارس 2015 بمقر الحزب في مدينة الحسيمة ، وذلك لتدارس التحديات التي يواجهها الحزب في أفق الاستحقاقات المقبلة . الاجتماع ترأسه بالمناسبة منسق الحزب بالمنطقة السيد عبد العزيز لوكان ، الذي ركز في معرض كلمته على ضرورة تقوة الأداء الحزبي ، وترسيخ مبدأي الحوار والتواصل . هذا ، وقد تم انتخاب أعضاء المكتب الإقليمي لحزب الحمامة بالحسيمة ، علما بأن المنسق السابق للحزب رحل إلى "البام" لأسباب معروفة لدى الرأي العام بالحسيمة .للإشارة أيضا ، فإن حزب التجمع عقد لقاء تواصليا  بإحدى المقاهي ، يوم السبت 14 مارس 2015 الذي يصادف انعقاد السوق الأسبوعي  بجماعة بني جميل مسطاسة ، لكن اللفت للانتباه كان هو غياب رئيس الجماعة السيد مسعود عقا عن الاجتماع الذي يأتي في سياق التحضير للانتخابات الجماعية بإقليم الحسيمة ، بسبب تواجده بالرباط لارتباطه بموعد مع بنكيران رئيس الحكومة والأمين العام لحزب المصباح هو ورئيسين ، على رأس جماعتين .