الرئيسية | جهويات | "البام" يقود مجلس مجموعة الجماعات الترابية !

"البام" يقود مجلس مجموعة الجماعات الترابية !

كما كان متوقعا، جرى، صباح اليوم الاثنين بمدينة طنجة، انتخاب منير ليموري، رئيس المجلس الجماعي لمدينة البوغاز والمنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا لمجلس مجموعة الجماعات الترابية “طنجة تطوان الحسيمة للتوزيع”، والذي كان مرشحا وحيدا للمهمة، بالإضافة إلى نوابه الأربعة حيث نال “الجرار” حصة الأسد فيها. وانتخب مصطفى البكوري، رئيس الجماعة الترابية لمدينة تطوان، نائبا أول للرئيس، وهو المنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار؛ فيما نال الاستقلالي محمد السفياني، رئيس الجماعة الترابية لمدينة شفشاون، منصب النائب الثاني للرئيس. كما حصل مومن الصبيحي، رئيس الجماعة الترابية لمدينة العرائش، على منصب النائب الثالث لرئيس المجلس، وهو المنتمي إلى حزب الأصالة والمعاصرة. وشغل فريد البوطاهري، رئيس جماعة أربعاء تاوريرت، عن إقليم الحسيمة، منصب النائب الرابع للرئيس والمنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار. فيما عاد منصب الكاتب العام للسيد عبد الرحمان الكوشي عن إقليم والسيد أحمد حلول نائبا له عن إقليم الفنيدق.