الرئيسية | جهويات | الحسيمة : رئيس فريق حزب الإستقلال يستغل سيارة البرلمان !

الحسيمة : رئيس فريق حزب الإستقلال يستغل سيارة البرلمان !

رصدت "كاميرا الشارع" أكثر من مرة رئيس الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، وهو يجوب شوارع مدينة الحسيمة بسيارة الخدمة التي منحها إياه مجلس النواب، وكان آخر مرة يوم الاحد الماضي 14 ماي 2023 وهو في مهمة حزبية للاشراف على أشغال انتخاب المكتب الإقليمي لمنظمة المرأة الإستقلالية. "كاميرا الشارع" رصدت ايضا؛ ومن باب التاكيد؛ ما كانت تتداوله المجالس الخاصة والفضاءات العمومية من كون نفس المسؤول يعمد إلى استغلال سيارة الجماعة القروية التي يترأسها بالاقليم لاغراض السخرة، حيث تظل في ذهاب وإياب دائم ما بين جماعة بني عمارت ومدينة فاس لنقل "السخرة البلدية" وهدايا اهل البادية إلى البرلماني المحترم لعلهم ينقضون بعض مأربهم الشخصية البسبطة. وفي سياق اخر اكدت مصادر من جماعة يني عمارت ان الرجل يدأ يضرب اخماسا في اسداس بعدما فقد اقوى مدعميه في الحملات الانتخابية والذي وافته المنية هذه الايام، الإستقلالي عبد السلام أغزال المتحدر من دائرة كتامة حيث كان يوفر كل الدعم المالي واللوجبيتيكي في الانتخابات التشريعية، خاصة اسطول السيارات.والمادة و.و.... نفس المصادر قالت أن حضور رئيس الفريق الاستقلالي نور الدين مضيان هذا الاسبوع إلى الحسيمة بسيارة البرلمان للاشراف على تجديد المكتب الاقليمي لمنظمة المراة الاستقلالية جاء على هذه الخلفية، اية تجديد هياكل الحزب لإبعاد منافسيه، والبداية كانت هي الاطاحة برئيسة الفرع الاقليمي لهذه المنظمة الموازية، البرلمانية السابقة رفيعة المنصوري. وللاشارة ف "كاميرا الشارع" مبادرة تهدف الى رصد مختلف مظاهر الفساد والخروقات التي يرتكيها المسؤولين الترابيين والمنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية، اطلقتها مجموعة من الفعاليات الاعلامية والمدنية بشمال المغرب رفضت الكشف عن مكوناتها للعموم .