الحسيمة : مجلس الجماعي للمدينة يناقش موضوع احتلال الملك العام !
انعقد بمقر بلدية الحسيمة اجتماع خصص لمناقشة سبل التصدي لظاهرة احتلال الملك العام بالمدينة. هذا الاجتماع، الذي ترأسه رئيس المجلس نجيب الوزاني، بحضور أعضاء من المجلس الجماعي ورئيس جمعية ممثلي أرباب المقاهي والمطاعم بالمدينة وممثل نقابة تجار سوق الثلاثاء، أكد على تضافر جهود الجميع للتصدي لهذه الظاهرة التي ترتفع حدتها خلال فصل الصيف. وأوصى المجتمعون بضرورة إحداث لجنة، تضم السلطة المحلية وممثلي الشرطة الادارية بالجماعة والمهنيين، لانجاح الحملات التحسيسية. كما تم الاتفاق، في الموعد نفسه، على إحصاء التراخيص والتأكد من طبيعتها بالنسبة لأصحاب العربات المجرورة، واتخاذ الإجراءات الجزرية مع جميع انواع المخالفات.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)