الرئيسية | تعليم | الامتحانات الحضورية تثير غضب طلبة جامعيين

الامتحانات الحضورية تثير غضب طلبة جامعيين

استنكر عدد من طلبة كلية العلوم والتقنيات بطنجة (FSTT) القرار القاضي بجعل الامتحانات، المزمع تنظيمها في 8 فبراير المقبل، حضورية.

وأوضح الطلبة أن الدورة كانت كلها كاملة عن بعد، “فلا معنى لكون الامتحانات حضورية”، مضيفين أن هذا القرار “سيضر عددا كبيرا من طلبة الكلية بحكم التكاليف الكبيرة للكراء والتنقل وغيرها”.

وزاد المشتكون، الذين قدروا عددهم بـ3000 طالب، أن التأخر غير المسبوق لدفعات المنح فاقم من معاناة الطلبة، مطالبين أيضا بفتح الحي الجامعي.