كورونا تتسبب في إيقاف الدراسة بالسلك الإعدادي بمعهد مولاي عبد العزيز بطنجة
أعلنت إدارة مولاي عبد العزيز بطنجة، عن إيقاف الدراسي في كافة أقسام السلك الإعدادي، بعد تسجيل إصابات إيجابية بفيروس كورونا
وحسب بلاغ للإدارة، فإن تعليق الدراسة سيبدأ ابتداء من يوم غد السبت إلى غاية يوم الإثنين 14 دجنر المقبل، أي بعد العطلة البينية
وفي ذات الوقت، قال البلاغ، أن التلاميذ سيتابعون دراستهم عن بعد عبر المنصات الرقمية المخصصة لذلك، ابتداء من يوم الإثنين 30 نونبر الجاري إلى غاية 4 دجنبر المقبل
هذا وتجدر الإشارة إلى أن أزيد من 10 مؤسسات تعليمية في طنجة، بين العمومية والخاصة، أوقفت الدراسة بها بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الأساتذة والأطر التربوية
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)