الرئيسية | تعليم | الحاجب : فضيحة تزوير نقط التلاميذ من خلال برنامج مسار !؟

الحاجب : فضيحة تزوير نقط التلاميذ من خلال برنامج مسار !؟

اهتزت ثانوية ابن الخطيب بمدينة الحاجب، مؤخرا، على وقع فضيحة تغيير نقط بعض التلاميذ على مستوى حساب المؤسسة الخاص بمنظومة مسار. الفضيحة تفجرت قبل عدة أسابيع من طرف جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، تلتها تبادل للاتهامات بين هذه الأخيرة وإدارة المؤسسة، التي أكدت الواقعة وأشعرت مصالح المديرية الاقليمية بالحاجب بحيثيات الموضوع. وحسب مصادر مسؤولة ، فقد أوفدت المديرية الإقليمية لجنة للتحقيق في ملابسات الموضوع، التي لازالت مجهولة، في الوقت الذي تسود فيه حالة احتقان داخل المؤسسة بين مختلف مكوناتها. وحول مستجدات هذه القضية التي تحظى باهتمام كبير لدى الرأي العام الحجباوي، حلت صبيحة أمس الخميس بنفس المؤسسة، لجنة تحقيق تم ايفادها من أكاديمية الجهة، قام أفرادها بالاستماع لرئيس المؤسسة ورئيس جمعية آباء وأمهات التلاميذ، هذا بالاضافة الى قيامهم بجولة تفقدية لمختلف مرافق الثانوية.