الرئيسية | جهويات | الحسيمة : عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش !

الحسيمة : عامل الاقليم يجتمع بالعمال المطرودين من معمل الحليب ببني بوعياش !

استقبل محمد الزهر عامل إقليم الحسيمة، بمقر العمالة أمس الثلاثاء 06 دجنبر الجاري، ممثلين عن عمال اتحاد تعاونيات الحليب ببني بوعياش المعتصمين أمام العمالة، بحضور المندوب الإقليمي لمكتب تنمية التعاون وممثلين عن المديرية الإقليمية للتشغيل، والسلطة المحلية، وممثلين عن اتحاد التعاونيات الفلاحية للحليب ببني بوعياش وكذا حضور ممثلين عن بعض الإطارات الحقوقية بالإقليم. وافادت مصادر مطلعة ان عامل الاقليم، اطلع الحاضرين على الإجراءات المتخذة وعلى الترتيبات الإدارية الجارية قصد تشكيل مكتب مسير جديد لاتحاد التعاونيات المذكور، الذي تم تحديد يوم 20 دجنبر الجاري موعدا له ، والذي سيكون مؤهلا للقيام بكل الإجراءات وتوفير الموارد المالية اللازمة لحل المشكل بشكل يرضي جميع الأطراف. وتجدر الإشارة إلى أن العمال المعتصمين أمام مقر عمالة الحسيمة، تم طردهم قبل ازيد من ثلاث سنوات، ويخوضون منذ ذلك الحين اعتصاما مفتوحا داخل المعمل الكائن ببني بوعياش.