الرئيسية | متابعات | تشخيص طبي خاطئ يودي بحياة شاب بالمستشفى الإقليمي بطنجة

تشخيص طبي خاطئ يودي بحياة شاب بالمستشفى الإقليمي بطنجة

توفي شاب في الـ 19 من عمره بمدینة طنجة، صباح یوم الأربعاء 31 غشت، داخل قسم المستعجلات تُ بمستشفى محمد الخامس متأثرا بمضاعفات تعرضھ لتسمم غذائي.

وكان الضحیة "الحسین خاجة" قد زار نفس المستشفى لیلة أمس الثلاثاء 30 غشت، وھو یعاني من آلام في بطنھ مصحوبة بقيء وارتفاع في درجة حرارة جسمھ، لكن الطبیب المداوم أخطأ في تشخیص حالتھ بعد الكشف علیھ، حیث اعتبرھا "طبیعیة" ولا تحتاج إلى علاج ودعاه إلى الانصراف!

وبعد عودتھ إلى منزل العائلة بحي "الزیاتن"، ظل الضحیة یعاني نفس الأعراض طوال اللیل، قبل أن تشتد آلامھ وتتدھور حالتھ الصحیة بشكل سریع جدا، لیتم نقلھ من جدید إلى مستشفى محمد الخامس صباح الیوم، لكن الوقت كان قد فات لإنقاذ حیاتھ.