الرئيسية | متابعات | شريف بن الويدان يخرج من السجن بعد عشر سنوات من الحكم عليه

شريف بن الويدان يخرج من السجن بعد عشر سنوات من الحكم عليه

بعد عشرة سنوات قضاها وراء القضبان تمتع اليوم محمد الخراز الملقب “شريف بين الويدان” بالحرية وخرج من السجن .  

حيث أنالرجل حوكم بملف له صلة بتهريب المخدرات على الصعيد الدولي ، وهو الملف الذي أطاح بالمستقبل المهني لعبد العزيز إيزو والي سابق لأمن طنجة و مدير أمن  القصور الملكية  قبل اعتقاله .  

وكان اعتقال شريف بين الويدان قد طرح  لبس قانوني أثناء محاكمته  ، دفاعه يرى أن حيثيات إلقاء القبض عليه ملفقة وأنه اعتقل بمقهى الغروب بالقصر الصغير، وقدم  لفيفا عدليا من شهود عيان يؤكدون أنه اعتقل بالقصر الصغير  ، وأنه يجب محاكمته بطنجة ، بينما النيابة العامة ترى أنه اعتقل بمدخل الدار البيضاء ، وأن المحكمة بهذه المدينة  هي صاحبه الإختصاص في محاكمته من عدمه .