من دفع لمن نظير صفقة النفايات ؟
تبرير مقنع جدا للوزيرة و للحكومة ان هذه النفايات تم استيرادها كما تريد أن توضح وزيرة البيئة و أنها مفيدة علی المستوی الطاقة الحرارية وكبديل للطاقة الاحفورية. نتساءل : هل المغرب أصبح يستورد النفايات أم أنه استيراد يخفي في عمقه عملية تصدير كبيرة و تم الاعداد للصفقة ؟ فاذا كانت عملية استيراد كما يراد الترويج لها من أجل امتصاص الغضب الشعبي علی هذه الصفقة التي تفوح منها رائحة السموم اكثر، نريد ان نعرف بكم تمت صفقة الاستيراد ؟ بمعنی كم دفع المغرب نظير شراء تلك النفايات ؟ وان كان واقع الحال انها صفقة تصدير كبيرة من دولة ايطاليا تجاه المغرب و بالضبط بنواحي مدينة الجديدة ، نريد توضيح كم دفعت ايطاليا من الاوروهات لاستقبال نفاياتها ؟ نستشف أن الحكومة لم توضح هل هي عملية استيراد أم تصدير. ومن دفع لمن ؟
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)