إدانة 9 أشخاص بالسجن النافذ احتجوا على وفاة طالب بالسكة الحديدية
أسدلت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، الستار على قضية المعتقلين على خلفية الوقفة الاحتجاجية أمام محطة القطار بالرباط، بعد مقتل طالب في حادث بالسكة الحديدية، حيث أدانت المتهمين التسعة بأحكام حبسية نافذة، أمس الخميس.
وقضت هيئة الحكم، في حق أحدهم بالحبس 5 أشهر نافذة، كما قضت في حق الثاني ب3 أشهر نافذة، وشهر واحد بالنسبة للمعتقلين السبعة الباقون، ضمنهم أربع طلبة، حيث توبع الجميع بتهم تتعلق ب"التجمهر غير المرخص".
وتعود تفاصيل القضية إلى قرابة أسبوعين، حين توفي طالب قرب محطة سيدي يحيى الغرب، في السكة الحديدية الرابطة بين مدينتي فاس والدار البيضاء، وهو ما اعتبره الناشطون المعتقلون "موتا غامضا"، لينتقلوا إلى محطة الرباط وينظموا وقفة احتجاجية.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)