الرئيسية | تعليم | طنجة : مؤسسة مولاي يوسف تكافئ التلاميذ المتفوقين

طنجة : مؤسسة مولاي يوسف تكافئ التلاميذ المتفوقين

أقدمت صباح يومه الجمعة مؤسسة مولاي يوسف بمقر ثانوية مولاي الحسن بطنجة على توزيع شيكات بمبلغ 2000 درهم عن كل شيك على ثلاث تلميذات متفوقات ، ينحدرن من أوساط اجتماعية معوزة ، ويتابعن دراستهن بالأقسام التحضيرية . للإشارة، فان صندوق الإيداع والتدبر يتولى تقديم منح للطلبة والطالبات المتفوقين ، وبمختلف المسالك والتخصصات ، وعلى امتداد التراب المغربي.