الرئيسية | رياضة | لهذا السبب أوقف رئيس الوداد المفاوضات مع بلعروسي

لهذا السبب أوقف رئيس الوداد المفاوضات مع بلعروسي

حل يوم الإثنين بمركب محمد بن جلون بالدار البيضاء اللاعب المهدي بلعروسي لمجالسة الرئيس سعيد الناصيري و توقيع العقد الرسمي بين الطرفين بعد ان توصلا إلى اتفاق حول المبلغ المالي للصفقة إلا هذا الإتفاق لم يدم سوى بضع دقائق بعد أن طالب اللاعب المهدي بلعروسي الحصول على مستحقاته المالية التي ينص عليها العقد دفعة واحدة عوض تقسيمها على عدد السنوات التي سيقيها بالوداد و هو ما أثار غضب رئيس الوداد الذي أوقف المفاوضات و طلب من اللاعب الرحيل لأن طلبا كهذا لم يسبق لأي لاعب بالدوري المغربي أن طالب به حسب رئيس الوداد يذكر أن منح التوقيع يتم تقسيمها على عدد سنوات مدة العقد فيحصل اللاعب في السنة الأولى على مبلغ معين و في السنة الثانية على مبلغ آخر و هكذا , إلا ان بلعروسي طالب بالحصول على المبلغ الكامل لسنوات تعاقده مع الوداد دفعة واحدة