الناظور : الجرافات تقدم على هدم منازل لتمديد خطوط السكك الحديدية!
عرف حي براقة بمدينة العروي ضواحي الناظور، يوم أمس الأربعاء 17 يوليوز الجاري، قيام الجرافات بهدم المنازل الموجودة بالحي، والتي تم نزع ملكيتها بالتراضي لفائدة إنجاز مشروع للسكك الحديدية سيربط سلوان بميناء الناظور غرب المتوسط. وحسب مصادر محلية، فإن المشروع الذي تشرف عليه إدارة المكتب الوطني للسكك الحديدية، يأتي من أجل تعزيز الربط السككي بالمنطقة، وتعزيز البنية الاقتصادية، خاصة مع اقتراب انطلاق العمل بشكل كامل بميناء الناظور غرب المتوسط، الذي يعد جوهرة جهة الشرق. وأفادت المصادر، أن المكتب الوطني للسكك الحديدية قام بتعويض ملاك المنازل التي يتم هدمها، في إطار عملية نزع الملكية بالتراضي من أجل إنجاز المشروع المذكور. وتجدر الإشارة، إلى أن مشروع تمديد السكة الحديدية بالمنطقة، يرتقب أن يربط سلوان بميناء الناظور غرب المتوسطة، مرورا بعدة جماعات أخرى، من بينها بني وكيل أولاد محند، بني سيدال واعزانن.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)