العامل شوراق يفتتح المهرجان الصيفي بجماعة آيت يوسف وعلي
إفتتحت مساء يوم الأربعاء 5 يوليوز الجاري فعاليات النسخة الأولى من المهرجان الصيفي بجماعة آيت يوسف وعلي، المنظم من قبل جمعية ” ثيفاوين” وجمعية ” تمونت” تحت شعار” تفعيل دور المجتمع المدني وابراز المؤهلات المحلية مدخل لتحقيق تنمية مستدامة”، وذلك احتفالا بعيد العرش المجيد. وحضر حفل الإفتتاح السيد فريد شوارق عامل إقليم الحسيمة، الى جانب كل من البرلماني عن دائرة الحسيمة السيد عبد الحق أمغار، والسيد محمد واعروص رئيس جماعة آيت يوسف وعلي، والمدير الإقليمي للتربية والتعليم، والمدير الإقليمي للثقافة، الى جانب رؤساء المصالح الخارجية، وشخصيات مدنية وعسكرية وسياسية، وقام السيد فريد شوارق رفقة الوفد المرافق له، بجولة داخل أروقة معرض الصناعة التقليدية، الذي شاركت فيه التعاونيات المحلية والإقليمية، لتسويق منتجاتها وتبادل الخبرات والتجارب وتحسين دخلها الفردي، وانعاش الصناعة التقليدية بصفة عامة. جدير بالذكر، أن النسخة الأولى من المهرجان الصيفي المنظم بآيت يوسف وعلي، سيعرف برامج متنوعة، بين ماهو تنشيطي وثقافي يزاوج بين الأنشطة الثقافية والرياضية والعلمية، التي تلائم الأجواء الصيفية، في الفترة الممتدة من 5 يوليوز الى 9 من نفس الشهر.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)