الرئيسية | جهويات | تطوان : تقني بالجماعة مصر على ممارسة الابتزاز على المواطنين !؟

تطوان : تقني بالجماعة مصر على ممارسة الابتزاز على المواطنين !؟

يبدو أن جماعة تطوان الترابية التي يقودها محمد ادعمار عن حزب العدالة والتنمية لمدة ولايتين ، لم تتخلص بعد من رائحة الفضائح التدبيرية التي لازمتها على امتداد سنوات عجاف ، وحسب مصادر جريدة " " طنجة40 " الاخبارية ، تؤكد هذه المرة على وجود موظف بجماعة تطوان الترابية ، ينتمي إلى اللجن التقنية المكلفة بإجراء المعاينات ومعالجة الملفات المتعلقة بالبناء والتعمير ، المسمى ، مصر على الاشتغال بمنطق الضيعة وليس بمنطق العمل المؤسسي الموزون ، وكما أكدت مصادرنا على أن هذا العنصر الذي شاخ على هذا المنوال ، لطالما يمارس ظاهرة الابتزار على الراغبين في البناء أو تسلم السكنى بلا حسيب ولا رقيب ، في غفلة من رئيس الجماعة والكاتب العام ، المسؤول على خطة تدبير ومراقبة الموارد البشرية ، وحسب إفادة بعض المواطنين ، ممن التقت بهم جريدة " طنجة40" عن قرب ، الذين يعدون من ضحايا الابتزار من طرف الموظف المعني في ملفات متعلقة بالبناء والتعمير ، أكدوا للجريدة وبنفس متحسرة على أنه لايمر ملف واحد بدون اكرامية هذا التقني ، ورغم ذلك فانه يمارس عليهم أشكالا من التماطل والعراقيل لتسوية وضعية ملفاتهم المتعلقة بالبناء والتعمير أو عند طلبات تسليم السكنى ، وحسب مصادر متفرقة تؤكد ل "طنجة 40 " على أن هذا التقني الذي يتعامل مع المواطنين بسلوكات عفى عنها الزمن ، وتجاوزها التاريخ ، ما يزال يتمادى في سلوكاته التي لاتخضع للعقل ولا يقبلها المنطق السليم والتي يعاني منها المواطنون ، أقل ما يمكن أن يقال عنها إنها سلوكات هوجاء ليس لها مكان في زمن الحكامة الجيدة والتدبير السليم ، فإلى متى سيبقى هذا التقني بجماعة تطوان الترابية يعيث فيها فسادا ويتخذ منها ضيعة له بلا حسيب ولا رقيب ؟!