الرئيسية | جهويات | الحسيمة : هبة ملكية للزاوية العلاوية  !

الحسيمة : هبة ملكية للزاوية العلاوية  !

حلت يومه الجمعة 22 نونبر 2019 بالحسيمة لجنة ملكية لتسليم هبة ملكية من امير المؤمنين محمد السادس الى مقدم الزاوية العلاوية بالحسيمة ودلك بمناسبة احياء الذكرى 21 لوفاة المغفور له الحسن التاني . قد حضر الحفل شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبة الى جانب مريدي وشيوخ الزاوية الذين زكوا الحفل بآيات من الدكر الحكيم وابتهالات عطرة، كما تم رفع اكف الضراعة الى المولى عز وجل بان يولي برحمته الواسعة الملك الحسن التاني. في كلمته أعرب مقدم الزاوية عن امتنانه لأمير المؤمنين وتشبثه بأهداب العرش العلوي والدعاء له بالنصر والتمكين بطول العمر وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وكافة الاسرة الملكية الشريفة. وبدوره بلغ رئيس اللجنة الملكية في كلمة له عطف ورضى صاحب الجلالة لمريدي الزاوية وساكنة الحسيمة قاطبة .