اخر الاخبار

أقلام حرة

الرئيسية | متابعات | حي العرفان : سقوط “بريميلة” من أخطر المجرمين بالمنطقة

حي العرفان : سقوط “بريميلة” من أخطر المجرمين بالمنطقة

حي العرفان : سقوط “بريميلة” من أخطر المجرمين بالمنطقة اضغط على الصورة لرؤيتها في حجمها الحقيقي

كشف مصدر أمني  أن مصالح الأمن العمومي ألقت القبض  مساء الأربعاء 22 يونيو على”مجرم خطير” يلقب بـت”بريميلة” بتهمة القيام بعدة عمليات سرقة عن طريق اعتراض سبيل المارة ومهاجمتهم بالسلاح الأبيض.

 

وأوضح المصدر ذاته أن المتهم كان يختبأ ببيت مهجور بمنطقة العرفان وكان يقوم بالتربص بضحاياه في الأماكن المظلمة بشوارع طنجة ويهاجمهم ليسلبهم أغراضهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

 

وأضاف أن إيقاف المشتبه به جاء نتيجة أبحاث معمقة باشرتها مصالح شرطة الأمن العمومي بطنجة في شأن العديد من الشكايات والتي بلغت 12 شكاية التي سجلها المواطنون في أوقات مختلفة أجمعت في مجملها على أوصاف المعتدي.

 

وحسب المصدر ذاته، فإن المتهم الذي له سوابق قضائية متعددة في مجال السرقة باستعمال السلاح الأبيض، كما أن الأبحاث و التحقيقات أفادت أيضا بأن المعني بالأمر كما كان يقوم بممارسات غير مشروعة يلزم من خلالها الباعة المتجولين بحي المصلى بدفع إتاوات يومية “100 درهم” لليوم ، مقابل استغلالهم للملك العمومي، وفقا لمعايير تحدد في المساحة المستغلة.

 

وأضاف المصدر أنه لضرورة البحث، تم وضع المشتبه فيه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة مؤكدا أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح الأمن الوطني بطنجة لمكافحة الجريمة بمختلف صورها وأشكالها، خاصة تلك التي لها تأثير مباشر على الإحساس بالأمن لدى المواطن.

 

Twitter Facebook Google Plus Linkedin email

من شروط التعليق عدم سب الاخرين و الاديان و احترام مقدسات البلاد و الا فلن ينشر تعليقك

عدد التعليقات (0)

أضف تعليقك