مرطون طنجة : على من يضحك منظمو مرطون طنجة ؟!
المدير التقني و الادارة التقنية لعصبة جهة طنجة تطوان برمجة 4 محطات في سباقات العدو الريفي بداية من مدينة الفنيدق الى القصر الكبير الى شفشاون و عودة الى مدينة طنجة و ذلك بمصادقة رئيس العصبة السيد عبد العزيز بن عزوز و جميع أعضاء مكتب العصبة خلال الجمع العام الاخيربغرفة التجارة و الصناعة بمدينة طنجة من يوم السبت 30/10/2016 بينما يأتي منظموا المرطون و يبرمجون في نفس الزمان و المكان اي 13/11/2016 حيث العدو الرفي الثاني في برنامج العصبة الذي تحترمه كل الاندية و الجمعيات و احترامها نابع من احترام و اخلاق الرياضة تجاه ادارة و مكتب العصبة و الادارة التقنية . فماذا يهدفون من هذا الخرق السافر لبرتامج عصبة الجهة التي تقودها هذه الاندية و الجمعيات المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى أيريدون هدم ما تبقى من العاب القوى الشمالية ؟ ايريدون دهس تاريخ وانجازات ابطال الشمال من قيمة الابطال الاولمبيين هشام الكروج و عاادل الكوش و محسن الشهيبي ابناء منطقة الشمال و الذين نعتز بهم . نحن نجري وراء الخلف لابطالنا وفق برنامج محترم الغاية منه اكتشاف اسماء جديدة كما اكتشف البطل الاولمبي عادل الكوش من سباقات العدو الريفي باقليم العرائش وهو يتشرف الان برئاسة النادي الرياضي القصري . بتزامن تاريخ المرطون مع برنامج العصبة بدون احترام و الا تنسيق مع الادارة التقنية للعصبة ظهرت الان اهداف و نوايا اللجنة المنظمة لهذا المرطون ا و الذي تباع صدرياته خارج ارض الوطن و الفتاة داخل ارض الوطن ماذا تستفيد عصبة الجهة من هذا المرطون التجاري ؟ اليس هناك خياء ان يتبجحون على أن اللجنة المنظمة تنسق مع العصبة و الادارة التقنية للعصبة و هذا نعتبره ضربا من الخيال ! الرئيس يا اخواني لا يسير وحده ؟ بل هناك مكتب و ادارة تقنية و من يسيئ للمدير التقني على انه ضمن اللجنة المنظمة للمرطون مكلف بالحكام اشير عليه بأن المدير التقني طلع بتغريدة على هذا الفضاء الازرق وفي موقعه يبعد عنه الشبهات وانه سيحترم برنامج العصبة و سيتواجد بمدينة القصر الكبير احتراما للادارة التقنية التي يتراسها و اما من يقول بان منظمو المرطون يساعدون عصبة الجهة ، اقول لهم: لا و الف مرة لا،إنهم لا يقدمون لهذه العصبة اي دعم صغيرا كان ام كبيرا و العصبة تبقى من افقر العصب على الصعيد الوطني / مقر بدون تجهيز و لا تلفون ولا فاكس للتواصل و لا حتى ميزانية محترمة تدبر بها شؤون انشطتها السنوية لولا دعم الجامعة الملكية المغربية على قلته .ماهي الفائدة من هذه البهرجة و المرطون التجاري ليس هنااك الا المنفعة الخاصة وترك اعضاء العصبة يتفرجون على مجالهم يداس بالاقدام بدون غاية تذكر اين هو التشجيع الذي ننتظره ؟ اين هي الغاية و البرامج من مثل هذه الاعراس التي تدر ربحا كبيرا على اصحابها ؟ انتظرنا النفع العام للعصبة لمدة ثلاث سنوات .لفقد أساؤوا الى كل مكوناتها اكثر و يا حسرة ولم يستفيدوا من خبرات رجال هذه الرياضة بل اعتبروهم دخلاء لايريدون الى التقرب منهم على اساس انهم علماء في التنظيم فاسألوا ممثل الشركة المكلفة باللوحة الالكترونية و النتائج كم هو مقدار تعويضاته في هذا المرطون ؟؟؟؟ لا تكريم لابطال الشمال هشام الكروج ابن بركان و شفشاون و البطل العالمي عادل الكوش ابن مدينة القصر الكبير واقليم العراش البطل العالمي محسن الشهيبي ابن مدينة مرتيل عمالة تطوان لا احترام لجهاز و مكتب العصبة و لا لأهلها ، حرام ان تدور الامور هكذا بدون حياء و لا استحياء ! نعم اي جمعية هادفة الى الربح و لكن التنسيق اولا و اعتبار المواهب ثانيا و اعطاءهم فرصتهم و احترام مكونات جهاز العصبة بكل مكوناته ثالثا ، و خدمة البلد و سمعته السياحية رابعا، ثم البحث عن المنفعة الذاتية و لم لا ؟؟؟ حتى يسود العدل و الطمانينة و الرضى بين الجميع . هذه هي فلسقتنا في التدبير و لانحتكر احد مهما كان حجمه و لن ادخل في تفاصيل التنظيم و التدبير .
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)