الرئيسية | جهويات | مطار العرائش !

مطار العرائش !

صورة تذكارية تخلد يوم افتتاح أول رحلة جوية لخط إشبيلية / العرائش و ذلك يوم 15 أكتوبر 1921 بمطار العرائش العوامرة، تضم الصورة أهم مدراء الشركة الإسبانية للملاحة الجوية CETA الذين قدموا لاستقبال الطائرة البريدية ، حيت كانت تحمل على متنها رسالة من ملك إسبانيا ألفونسو الثالث عشر استلمها الحاكم العام لمنطقة العرائش و الذي سيسلمها بدوره للجنرال باريرا المفوض السامي للمملكة الإسبانية بالمغرب الإسباني. " محمد عزلي "