الحسيمة :إنهيار مقطع طرقي بحي صباديا والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب يوضح !
ظهرت عشية يوم الجمعة 08 يوليوز 2016 حفرة متوسطة الحجم بشارع طارق بن زياد بحي صباديا بمدينة الحسيمة وذلك على بعد أيام من تهيئته وتزفيته. المقطع الطريق الذي ظهرت به الحفرة كانت شركة قد قامت بأشغال تقوية قنوات الماء والصرف الصحي وهي الأشغال التي أحتج عليها ساكنة حي صباديا منذ مدة والسبب كان بطء الأشغال وغياب مراقبة الأشغال. الحدث سيضع لا محالة الشركة في موقف محرج بعد ظهور هذه الحفرة على بعد أيام قليلة من نهايتها. بيان توضيحي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب - قطاع الماء بالحسيمة توصلت موقعنا بنسخة منه يوضح ويخبر بأن كسرا طرأ يومه الجمعة 8 يوليوز 2016 على الساعة الثالثة و 45 دقيقة زوالا بإحدى القنوات بقطر 250 ملم المزودة لأحياء سيدي عابد والمرسى بالماء الشروب على مستوى شارع طارق بن زياد نتج عنه ظهور حفرة بموقع تسرب المياه. وعلى الفور قام المكتب بالإجراءات اللازمة لقطع مصدر المياه عن موقع التسرب وتأمين تزويد الأحياء المعنية قدر الإمكان بواسطة قنوات أخرى بشبكة التوزيع. كما أن الإجراءات جارية من أجل إصلاح العطب وسيتم بإذن الله إعادة حالة الطريق إلى ما كانت عليه في أقرب الآجال بعد استئناف الشركة المكلفة بالتزفيت لعملها بعد عطلة عيد الفطر.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)