الرئيسية | متابعات | طنجة : انتحار سائق طاكسي لأسباب عاطفية !

طنجة : انتحار سائق طاكسي لأسباب عاطفية !

أقدم سائق طاكسي كبير بطنجة على الانتحار، فجر الأحد، وتعود أسباب هذا الحدث المأساوي إلى أزمة عاطفية وراءها اختفاء فتاةٍ كان قد تعرّف إليها سابقا، حيث كان يتعذر عليه التواصل معها بسبب تجاهلها لمكالماته. الرّاحل، العائد للتو من حضور جنازة جدته بمدينة وزّان، كان قد دخل في حالة اكتئاب حادّ بسبب العلاقة المذكورة، خصوصا بعد أن انضاف إلى ذلك مشاكل يومية مع عائلته حول تأخره عن الاستيقاظ للعمل بواسطة التاكسي. وحسب مصادر ولاية الأمن ، فإن الرّاحل (نور الدين.س، 39 سنة) استيقظ ، صباح يوم أمس الأحد على الساعة السادسة، فأوقف سيارة التاكسي من الحجم الكبير التي يشتغل بها، وابتعد عنها ببضعة أمتار قبل أن يقوم بإشعال النار في جسده بواسطة مادة مشتعلة قرب مركز استقبال المهاجرين بمنطقة مالاباطا، تاركا في السيارة رسالة يطلب فيها من والديه وأفراد أسرته الصفح والعفو ؟!.