الرئيسية | متابعات | باب سبتة : الجمارك تعترض مرور 23 ألف أورو !

باب سبتة : الجمارك تعترض مرور 23 ألف أورو !

أفاد مصدر جمركي بموقع العبور بباب سبتة أنه تم، خلال عملية مراقبة، إحباط عملية تهريب نحو 23 ألف أورو، كانت بحوزة مواطن مغربي مقيم بهولاندا رفقة إسباني من أصل مغربي. وأوضح المصدر ذاته أنه تم حجز المبلغ المالي بالعملة الصعبة، بقيمة 22.700 أورو، بعدما جرت محاولة تمريرها بطريقة غير قانونية، ودون التصريح بها، والأوراق النقدية المحجوزة كانت مخبأة في حقيبة سفر داخل الصندوق الخلفي لسيارة مرقمة بإسبانيا. تم إخضاع الموقوفين للبحث قبل القيام بالإجراءات القانونية اللازمة، مع فرض أداء الضرائب والغرامات اللازمة، وفق القوانين الجاري بها العمل.