الرئيسية | متابعات | طنجة : لقاء حول برنامج "مدينتي أجمل" ؟

طنجة : لقاء حول برنامج "مدينتي أجمل" ؟

في إطار المبادرات المحلية التي تعرفها مدينة طنجة ، في مجال الارتقاء وجمالية الأحياء ، وفي إطار تعميم التجربة على المستوى المحلي والإقليمي والجهوي ، وفق مقاربة تشاركية على حد قول نص البلاغ الصحافي الذي تم توزيعه في اللقاء الذي جرى يومه السبت ، تم الإعلان عن انطلاق النسخة الأولى من برنامج "مدينتي أجمل" برسم سنة 2016 . لقاء اليوم الذي يحتضنه بيت الصحافة بطنجة ، ينظم بتنسيق مع الفاعلين المحليين بمدينة طنجة : عمالة طنجة أصيلة والجماعة الحضرية لطنجة والوكالة الحضرية بطنجة ومندوبية وزارة الثقافة والمصلحة الجهوية للبيئة وهيئة المهندسين المعماريين وجمعيات المجتمع المدني . من بين أهداف البرنامج : - تشجيع روح المواطنة بالانخراط في العمل الجمعوي . - تحسيس الساكنة بدورها الرئيسي في المحافظة على نظافة المدينة ؛ بتحسين جاذبيتها . - توطيد أواصر التواصل والعمل الجماعي لتحقيق تنمية مندمجة وشاملة الخ ..