الرئيسية | متابعات | الحسيمة : جماعة اسناة بدون رئيس !؟

الحسيمة : جماعة اسناة بدون رئيس !؟

لا حديث للساكنة بجماعة اسنادة التابعة لإقليم الحسيمة سوى سيادة الرئيس المحسةب على حزب الوردة ، علما بان مستشاري الجماعة المنتمين لأحزاب الاستقلال والأصالة والمعاصرة وغيرهما ، ارتأوا إسناد الرئاسة للسيد منى ،عن حزب الاتحاد الاشتراكي ؛ باعتباره كفاءة ورجل تعليم ، ناشدين التغيير نحو الأفضل ، خاصة في جماعة قروية تعرف الهشاشة على جميع الأصعدة ، لكن الثقة التي وضعها فيه زملاؤه الأعضاء لم تعرف طريقها إلى التنفيذ ، أثناء الممارسة ؛ بحيث ضرب عرض الحائط كل التزاماته بصفته رئيسا لجماعة اسنادة القروية ، واختار مدينة تطوان ، حيث مقر عمله وسكناه مقاما له ، ولم يعد يلتفت لمقر الجماعة بالحسيمة إلا عند الدورات أو عند ضغط وإكراه وراءه بالطبع سلطات العمالة ! السيد الرئيس بملازمته لتطوان ، يكون قد أخل بواجبيه الإداري والدستوري تجاه السكان الذين يترددون على الجماعة لأغراض إدارية ، لكن خيبتهم تكون كبيرة عندما لا يجدون الرئيس ليوقع وثائقهم ، وما أكثرها طالما أنه لم يمنح أي تفويض بذلك لأحد نوابه ، وهذا أضعف الإيمان !؟ لهذه الأسباب وغيرها ، ستأتي المناسبة لذكرها ، تعبر ساكنة جماعة اسنادة بإقليم الحسيمة ، ومعها العديد من المستشارين المنتمين لأحزاب أخرى عن استيائهم من الرئيس الذي يتسبب في تعطيل مصالح المواطنين بالجماعة المذكورة ؛ مما يعني أن اسنادة بدون رئيس ؟!