جماهير غفيرة تحج لملعب الأمير مولاي عبد الله لمؤازرة المنتخب الأولمبي
حجّ الآلاف من المغاربة، لمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء اليوم السبت، لدعم المنتخب الوطني الأولمبي، أمام نظيره المصري، في نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة. هذا وقد تم رصد إقبال المغاربة الكبير على ملعب نهائي “كان” أقل من 23 سنة، لدعم المنتخب الوطني، بعد بلوغه للمباراة الختامية، ضاربا موعدا مع حامل النسخة الماضية. وأعربت الجماهير المغربية، عن سعادتها بتمكن الأسود من التأهل لأولمبياد باريس 2024، وبلوغ المباراة النهائية، مشاركين متمنياتهم بتمكن الأسود من حمل اللقب، وإتمام الفرحة التي غمرتهم منذ إسقاط المنتخب المالي، في المربع الذهبي. وأجمع المغاربة عن ثقتهم في تمكن المنتخب المغربي من الإطاحة بنظيره المصري، وإسعادهم بانتصار وتتويج يبقى مرتقبا ومتاحا، كون المواجهة تقام في الميدان وأمام الأنصار.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)