شباط يتهم بنعلي بتهريب المؤتمر إلى العيون !
قال حميد شباط، الأمين العام الجهوي لحزب جبهة القوى الديمقراطية لجهة فاس-مكناس، إن الحكم القضائي الذي قضت به محكمة الاستئناف بالرباط القاضي إفراغ المقر المركزي للحزب شكل لنا حزنا وصدمة داخل الحزب؛ وهو دليل على أن الأمين العام، مصطفى بنعلي، أجهز بقراراته الإنفرادية على الحزب وهياكله. وأضاف شباط، في شريط فيديو بثه على صفحته الرسمية بالفايسبوك، أن أعضاء الحزب ناقشوا في عدة مناسبات قضية الإفراغ وتسوية السومة الكرائية للمقر المركزي، لكن السلطوية التي يشتغل بها بنعلي عجلت بالدفع إلى إفراغ مقر الحزب، الذي سيصبح في خبر كان. وأكد شباط، أن هذه القضية كانت ضمن النقط التي ترافعت من أجلها الحركة التصحيحية داخل الحزب على المستوى الوطني. واتهم شباط بنعلي بتهريب المجلس الوطني إلى مدينة كلميم للهروب من المحاسبة والمساءلة، مشددا على أن بنعلي يسعى إلى تهريب المؤتمر أيضا إلى مدينة العيون بعيدا عن المناضلين. يذكر أن محكمة الاستئناف بالرباط، قررت يوم الخميسالأخير ، تأييد الحكم الابتدائي القاضي بإفراغ المقر المركزي لحزب جبهة القوى الديمقراطية، الكائن بزنقة طارق بن زياد حسان بالرباط.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)