بالصورة.. اللجنة الأولمبية الدولية تفاجئ الربيعي برسالة
توصّل الملاكم المغربي محمد الربيعي، بطل العالم في الملاكمة، برسالة "خاصة جدا" مشتركة من رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، طوماس باخ، ورئيس اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية ريو 2016، كارلوس أرتير نيزمان. الرسالة، التي هي عبارة عن شهادة مشاركة، تضمنت عبارات التقدير والامتنان للملاكم الربيعي، الفائز بالميدالية البرونزية في وزن 69 كلغ، على مشاركته في إنجاح الدورة الـ 31 للألعاب الأولمبية في ريو، والمستمر إلى غاية 21 غشت الجاري. وضمن محمد الربيعي الميدالية البرونزية في وزن 69 كلغ، بعد هزيمته في الدور نصف النهائي أمام الملاكم الأوزبكي شاخرام جياسوف، ليصبح 4 ملاكم مغربي يحرز ميدالية أولمبية بعد كل من الاخوين عشيق والطاهر التمسماني، الذين فازوا بالميدالية البرونزية خلال مشاركاتهم في الألعاب الأولمبية.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)