الرئيسية | ثقافة و فن | الفنانة بشرى خالد في أغنية جديدة !

الفنانة بشرى خالد في أغنية جديدة !

أصدرت الفنانة المغربية بشرى خالد أغنيتها المصورة على طريقة الفيديو كليب"إيه ده بقى " التي صورت في مصر من كلمات حاتم عبد الحليم و ألحان تومي و إخراج إيهاب عبد اللطيف ، و يتمحور موضوع الأغنية حول فرحة الفتاة بالزواج من حبيبها ، و يبث فيديو كليب الأغنية على مجموعة من القنوات العربية أبرزها مزيكا . و للإشارة فإن بشرى خالد أطلقت الشهر الماضي أغنيتها المصورة المعنونة ب "أقر و أعترف" ، و قد أعلنت عبر حسابها الخاص على الفايسبوك على أنها ستصدر قريبا فيديو كليب أغنية "إكذب علي" .