الرئيسية | سياسة | طنجة : البديل الديمقراطي في لقاء تواصلي

طنجة : البديل الديمقراطي في لقاء تواصلي

بعد المؤتمر التأسيسي للتنظيم السياسي الجديد بالمغرب ؛ البديل الديمقراطي، يلتئم مساء يومه الجمعة 17 يونيو الجاري بطنجة شمل الغاضبين من التوجه الذي أبى إدريس لشكر الذهاب فيه ، بل محاولة فرضه على مناضلي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ، بحيث نظموا لقاء تواصليا ، أطره المنسق الوطني علي اليازغي بحضور مناضلين ومناضلات وممثلي بعض الأحزاب والنقابات والمجتمع المدني ، فضلا عن ممثلي وسائل الإعلام الإلكترونية والمكتوبة . عرض المنسق الوطني لحزب البديل الديمقراطي لجملة من القضايا الحساسة في الحياة السياسية المغربية ، تجدر الإشارة الى أن عرض اليازغي تخللته لحظات قوية ، تميز بها خطابه السياسي ، مركزا في الوقت نفسه على ضروررة تطبيق القانون والنضال من أجل بناء دولة الحق والقانون . اليازغي الإبن لم تفته الفرصة لينوه بمدينة طنجة ومناضليها الذين يسجل لهم قصب السبق ؛ بل هندسة المؤتمر التأسيسي المنعقد بالمحمدية مؤخرا ، لا فتا في الآن الواحد الى ضرورة الإعداد الجيد للانتخابات التشريعية المقبلة .