الرئيسية | متابعات | طنجة : تنصيب القاضيين عائشة أومغار وعبد العزيز بنزيدة بالتجارية .

طنجة : تنصيب القاضيين عائشة أومغار وعبد العزيز بنزيدة بالتجارية .

تم يوم أمس الخميس 10 مارس الجاري بقاعة الجلسات بمقر المحكمة التجارية بمدينة طنجة وتحت رئاسة الرئيس الأول للمحكمة التجارية الاستينافية بفاس وكذا الوكيل العام بها ، وبحضور الرئيس الأول والوكيل العام بمحكمة الاستيناف بطنجة ، ووكيل الملك بابتدائية طنجة ، ونقيب هيئة المحامين والقاضي الوسيط ومدير المركز الجهوي للاستثمار بمدينة البوغاز وعدد من القضاة والمستشارين والمحامين وموظفي المحكمة التجارية بطنجة ، تنصيب الأستاذة عائشة أومغار رئيسة للمحكمة ، والأستاذ عبد العزيز بنزايدة وكيلا للملك .علما بأن الأستاذة أومغار شغلت منصب وكيل الملك بنفس المحكمة ، فيما شغل الأستاذ بنزايدة منصب نائب الوكيل العام بتطوان .