الرئيسية | متابعات | طنجة : إضراب الأمس يشل العمل بمستشفى محمد الخامس !

طنجة : إضراب الأمس يشل العمل بمستشفى محمد الخامس !

شل إضراب يوم أمس الأربعاء جميع المرافق بمستشفى محمد الخامس بطنجة ، باستثناء قسم المستعجلات الذي كان يشرف عليه الدكتور لوطفي محمد من الساعة 8 صباحا الى 8 ليلا والذي شهد اكتظاظا وراءه عدد كبير من المرضى , والمصابين في الحوادث ،زيادة على حالة محاولة انتحار، وحالات أخرى ناتجة عن تبادل الضرب والجرح بالسلاح الابيض وكذا المرضى الذي قدموا من أصيلة والمدن القريبة منها ، الشاكين من مرض القلب ، وحالات التسمم ،كل هذه المآسي وغيرها تزامنت مع موعد الإضراب الوطني الذي دعت إليه المركزيات النقابية ، وتمت معالجتها بمساعدة ممرضات متدربات وأخريات في المداومة.