الرئيسية | متابعات | عبد الرحمان : شكرا لك ، لقد نبت عنا جميعا في فظح الفساد !؟

عبد الرحمان : شكرا لك ، لقد نبت عنا جميعا في فظح الفساد !؟

مما لا شك فيه أن الشاب المغربي عبد الرحمان ، قد دخل التاريخ من بابه الواسع ؛ آية ذلك أنه قام بإنجاز عظيم يتمثل في فظح السياسة العمومية ، التي تنهجها مجالس لا تتمتع بأية مصداقية ، والدليل على ذلك أن فيديو عبد الرحمان ، الذي قاده للسجن ، كان أصدق أنباء من تقارير قضاة جطو، الذين ملأوا الدنيا قولا وزعيقا ، ولم يثبت أن المجلس الأعلى للحسابات أقدم على خطوة جريئة واحدة تتصدى للصوص المال العام ومختلسيه في هذا البلد ، الذي يؤدي فيه للأسف الثمن الفقراء فقط ! كثر الله أمثالك السي عبد الرحمان ، لقد نبت عنا جميعا في نشر غسيل المجالس المزيفة ، التي ترعى الصفقات العمومية المشبوهة ، مما يسيئ للمغرب ، ويجعل منه بلدا متصدرا للفسادين المالي والإداري !!