الحسيمة : كورونا تغلق أبواب مقر العمالة !
اتخذت السلطات المحلية بالحسيمة، تدابير جديدة للحد من تفشي فيروس كورونا على مستوى الإقليم، وذلك في ظل ارتفاع وفيات وإصابات فيروس كورونا في الأونة الأخيرة بالإقليم. وقررت السلطات بناء على خلاصات اجتماع اللجنة الإقليمية لليقظة المكلفة بتدبير جائحة فيروس كورونا، إغلاق مقر عمالة إقليم الحسيمة لمدة أسبوع، وذلك بعد تسلل الفيروس إلى داخلها. وفي وقت سابق، أعلنت سلطات الحسمية تفعيل مجموعة من الإجراءات الاحترازية بالإقليم للتصدي للفيروس، ومن ضمنها إغلاق المحلات التجارية والمهنية والخدماتية بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم على الساعة التاسعة ليلاً، إلى حين تحسن مؤشر الوضعية الوبائية على صعيد نفوذ عمالة إقليم الحسيمة.
صوت وصورة
ملخص مباراة المغرب ضد ساحل العاج
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عااجل.. بحارة اسبان ينقذون شابا عبور المضيق عبر قارب مطاطي
هدف اتحاد طنجة ضد المغرب التطواني - كأس العرش 2018
عاجل: شرطي يضرب امرأة في سوق مدينة وجدة
تقرير عن المباراة القوية بين البرازيل والمكسيك
الرابور مسلم يوافق على ترويض المغاربة في موازين.. وهذا الثمن الذي طلبه (فيديو)